خدماتناخدمات منزلية

شركة تنظيف شقق بالرياض

83 / 100

شركة تنظيف شقق بالرياض مؤسسة الرغوة الماسية نقدم لكم جميع خدمات التنظيف للشقق المفروشة.

تتميز مؤسستنا بوجود يد عاملة على مستوى عالٍ من الخبرة والمسؤولية والكفاءة وكذلك لأمانة.

 إن مؤسسة الرغوة الماسية هي الاسم الأول في عالم تنظيف الشقق، تطورنا وتقدمنا الدائم هو جزء من اسمنا، تجارب عملائنا هي دليلنا وقوتنا. 

شركة تنظيف شقق بالرياض

تنظيف شقق وتفاصيل تهتم بها الرغوة الماسية

  • تنظيف المطبخ من الدهون المتراكمة جراء الطبخ.
  • تنظيف أثاث غرف الجلوس وغرفة الغداء وكذلك غرف النوم، الأسرة وأغطيتها.
  • تنظيف الحمامات بكل أشكال البلاط والسيراميك،.

شركتنا تضمن النظافة والالتزام بالوقت تأمين أفضل وأجود أجهزة التنظيف التي تؤمن سلامة أثاثكم والتنظيف العميق الذي لا يؤدي إلى ضرر الأنسجة أو تترك تأثير على لون الأثاث.

 شركة تنظيف شقق بالرياض

خدمة تنظيف شقق بعد التشطيب

لديك شقة حديثة الإنشاء، تعاني من بقع الدهان، هل تخاف على الأرضيات اللامعة من خدوش التنظيف المفاجئة، هل أنت في حيرة من أمرك من أين ستبدأ.

 عند اتصالك بنا عبر الرقم ( 0508399515) ستصل إليك فرقة من طاقمنا ذات خبرة وكفاءة، ستؤمن استلامك الشقة من غير بقع أو أوساخ ناتجة عن الإنشاء والتشطيب.

كما تعمل على تنظيف الزجاج من أي مواد لاصقة أو مثبتة، وتلميعه باستخدام أجود أنواع مواد التنظيف والملمعات الأمنة مع الحرص على التنظيف من خلال عمالة ذات خبرة في وقت قصير جداً.

خدمة  تنظيف السجاد

لطالما كانت نظافة السجاد أمراً ملفتاً لجميع زائري البيت وحديث مجالس النساء.

 لن تعود العملية المرهقة لتنظيف السجاد بعد الآن، لأننا ومن خلال التكنولوجيا المتطورة في غسل سجاد الشقق نقوم تنظيفه تنظيفا عميقاً بطريقة تضمن الحفاظ على لون السجاد ونسيجه وتعقيم وتطهير السجاد وإضفاء رائحة ستشعرين بها وزوارك طيلة العام.

 نأخذ بعين الاعتبار جميع أنواع السجاد الصوف الوبر الطويل والقصير والموكيت تنظيف السجاد بدون ماء او تنظيف بماء او تنظيف السجاد الجاف بالبخار حسب نوع البقعة ونوع السجاد. 

 

تنظيف شقق خدمة تنظيف المطابخ والحمامات

هل تعانين من مشهد البقع المتراكمة في المطبخ والحمامات، هل جعلتك الدهون المتراكمة تفقدين الأمل، هل تعانين يومياً من روائح وخلطات المنظفات وتخشين على نفسك منها.

ليس بعد الآن، فريقنا معك لإنهاء هذه المشكلة بمجموعة من مستحضرات التنظيف المطهرة وخلطات إزالة الدهون بسلاسة ودون أن تسبب خدوشاً أو تفاعلات مع الرخام السيراميك والبورسلان.

نعتني بنظافة الأسقف الجدران والأرضيات وكذلك تنظيف الأجهزة الكهربائية والاعتناء بها.

 

تنظيف شقق خدمة تنظيف الستائر

تنظيف الستائر العملية المرهقة والمقلقة لم تعد أمراً صعباُ مع مؤسسة الرغوة الماسية فعند إخبارك لنا بأنك بحاجة إلى خدمة تنظيف الستائر فإن شركتنا ستوفد إليكم طاقم عمل متخصص .

يقوم طاقمنا بفك وتركيب وتنظيف الستائر بجميع أنواعها الملونة والبيضاء وبكل أنواع النسيج وتأمين كي الستائر وإيصالها.

تجميع الستائر في أكياس خاصة، واستخدام أفضل مواد تنظيف الستائر الاحترافية لغسل الستائر والحفاظ على خامة الستائر ولونها.

 تتم عملية التنظيف وفق طلبك بالبخار أو النظيف الجاف أو الرطب.

تنظيف شقق بأفضل وأجود مواد التنظيف

تهتم الرغوة الماسية باستخدام مواد تنظيف لا تترك أثراً على النسيج والحائط والأرضيات كذلك، ولا تترك روائح واخزة أو مزعجة جراء مواد التنظيف.

نضمن الحفاظ على الأثاث وحمايته من التلف أثناء التنظيف، واستخدام الماكينات المساعدة في التنظيف وسلامة الجدران والأرضيات من أي تجريح أو بقع أو ترسيبات ناتجة عن مواد التنظيف.

خدماتنا شاملة لجميع أنواع المباني من غرفة إلى مجلس، مسجد، قصر، شقق، مدارس، محلات ومكاتب وغير ذلك.

التعقيم أيضاً من اختصاصنا، حيث باتت أمراً مهماً وضرورياً تعقيم الأسطح بعد حادثة وباء كورونا حرصاً على سلامة الأشخاص وكذلك عمليات تنظيف والتخلص من الحشرات الزاحفة والطائرة وكذلك الفئران والقوارض نهائياً.

دائما ما تظهر الرغوة الماسية الجدية في عملها من ناحية تنفيذ الخدمات على أتم وجه وبطريقة ووقت ترضي العميل، وتدريب فريق عمل بكمية وافرة من المعلومات، نؤمن اجتيازهم لفترة تدريب وامتلاكهم خبرة في العمل الدقيق والمنظم والسليم.

خدمات وأسعار تنظيف شقق

جميع خدماتنا المميزة هدفها تلبية رغبات عملائنا وإشعارهم بالرضا.

نعمل للحصول على ثقتهم وتلبية متطلباتهم، من أولوياتنا سرعة تلبية الطلب والالتزام بالوقت.

معنا لا معنى لغلاء الأسعار أسعارنا مميزة ومدروسة، نقدم خدمات تنظيف الشقق بأقل ولأرخص الأسعار من خلال عقود توفر للعميل الوقت والجهد والمال.

مؤسسة الرغوة الماسية تقدم عروضات وخصومات الكبيرة على أنظمة التعاقد، أسعارنا مناسبة للجميع ، هذا ما يجعلنا الاسم الأول في قائمة شركات تنظيف الشقق.  

ختاماً من دواعي سرورنا تمتعكم بخدماتنا في تنظيف الشقق فأنتم محط اهتمامنا، وإرضائكم غايتنا، لذلك نحن في خدمتكم من خلال طاقم عمالة ذو كفاءة ومسؤولية عالية وخبرة لا يستهان بها. نحن معك وبجانبك كل ما يفصلك عن خدمات مؤسسة الرغوة الماسية التواصل معنا من خلال الرقم (0508399515)

ندعوك لتجربة خدماتنا، ونعدك أن تظل عميلاً دائماً لنا.

شركة مكافحة الحشرات بالرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل بنا